recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب حضرموت الأزرق HadramiApp آخر إصدار تحديث واتس حضرموت

تحميل واتساب حضرموت  الأزرق HadramiApp آخر إصدار



إستظهار ملف واتساب حضرموت الأزرق HadramiApp أجدد إصدار برابط مباشر

واتس اب حضرموت الأزرق 

HadramiApp يعتبر نسخة خفيفة ومناسبة لجميع أدوات الأندرويد لإنة تأدية إحترافي ومتعدلة بتقنية عالية وتميز مؤثرة وهو تنفيذ متميز ويحمل جميع المميزات والخصوصيات التي يحتاجها ويطلبها الأعضاء وهو تطبيق آمن جداً وخالٍ من جميع المشاكل ودائم التحديث وبآضافات جديدة وفريدة لاتتوفر في اي نسخة معدلة غيرة لإنة يوجد فريق حاضر على تحديث HadramiApp اولاً باول وهم خبراء في هذا المجال في مجال تحديث وتصميم تطبيقات الأندرويد وذلك الحجة فإن التطبيق يبقى مميزاً عن غيرة من بقية النسخ المعدلة للواتس اب .

النسخ الإحتياطي من الواتساب الأساسي والرسمي الى واتس حضرموت الأزرق

يمكن لك عمل نسخة إحتياطية لعموم البيانات الموجودة في الـ WhatsApp الأساسي والرسمي واسترجاعها في واتس حضرموت  الأزرق  الى واتس اب حضرموت الأزرق يمكنك نسخ بيانتك المتوفرة على التطبيق وإستعادتها في اي نسخة آخرى من نسخ وتس حضرموت وتفعيل النسخ من دون إدخال كود التحقق يمكنك استعادة الوتس مفعل بدون التحقق وإثبات المال للرقم المراد الدخول الية.

استخدام HadramiApp

واتس حضرموت الازرق او واتساب بلس حضرموت النسخة المعدلة من التطبيق الأساسي والرسمي الأخضر ولاكنة يحتسب تطبيق فريد من قبل العدد الكبير من مستخدمين WhatsApp اللذي يفضلون ويستخدمون نسخ واتس حضرموت 2023 لإنة تأدية آمن ومناسب ويحمل جميع المميزات والخصوصيات الحرفة لجميع المستعملين والتي تهسل عليهم عملية التخابر فيما بينهم فيمكنك بواسطة وتس عمر إعلاء حالات فيديو تتعدى 30 ثانية وتصل الى 10 دقائق وتَستطيع حفظ ملف جميع الحالات الصور والمقطع المرئي ونسخ الحالات النصية ومن المحتمل كذالك إخفاء أخر ظهور وإخفاء الكتابة وتسجيل الصوت الخ...من المميزات والخصوصيات الرائعة المتوفرة داخل التطبيق .

أكثر أهمية مزايا واتس اب حضرموت الأزرق

تأدية HadramiApp آمن بشكل كبيرً وخالٍ من جميع المشاكل ودائم التحديث وبآضافات عصرية ذات خصائص مميزة في مختلف إصدار حديث ولاتتوقر في اي نسخة معدلة غيرة لإنة يوجد فريق قائم على تحديث واتس حضرموت اولاً باول وهم متخصصون في هذا المجال في مجال تجديد وتصميم تطبيقات الأندرويد وهذا المبرر فإن التطبيق يبقى مميزاً عن غيرة من بقية النسخ المعدلة للواتس اب .

إخفاء أحدث ظهور بل ومن الجائز تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .

إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات التواصل لديك من متصل ومن لا .

إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .

إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأفراد انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .

تحديد من يمكنة التخابر بك على واتس اب بلا عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها على يد ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .

ظهور الرسائل الحذوف ميزة في Hadramiapp  أمكنه من إدراك الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس حضرموت لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .

إخفاء رؤية الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر يملكون في عدد المشاهدات .

إعلاء حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الموثق والرسمي لحالات الفيديو .

يمكنك حفظ ملف جميع الحالات التي تبدو عندك في واتس حضرموت  الصور والصوت والصورة ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .

تَستطيع في HadramiApp من تغيير رمز التطبيق على حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .

تستطيع في واتس اب حضرموت 2023 من فصل جلسة التفاهم الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكن لك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس حضرموت .

في HadramiApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز المختص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .

في واتساب حضرموت تظهر جميع الحالات التي وقف على قدميه اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .

تحميل ملف واتس حضرموت  الأزرق HadramiApp أجدد إصدار برابط مباشر

من خلال واتس حضرموت الأزرق نستطيع عمل نسخ إحتياطي لجميع البيانات على باتجاه الحرفة يدوياً وحفظ جميع البيانات من HadramiApp الى وحدة رعاية التليفون ونستطيع إسترجاعها متى ما اردنا ذالك وفي اي نسخة من واتس اب حضرموت أجدد إصدار بواسطة استرجاع الملفات من وحدة الرعاية من دون ادخال كود التحقق يمكنك إستعادة الوتس مفعل مهيأ ولاكن يشترط انا تكون المستندات المحفوظة بللرقم نفسة اللذي تسجل الدخول الية، ولاكن عند عمل نسخ إحتياطي للبيانات في الوتس اب الموثق والرسمي فإنة يشطب آخذ نسخة إحتياطية لبياناتك لأكن هذة البيانات لاتشمل المستندات والصور والوثائق الصوتية والفيديو يشطب إستظهار نسخة إحتياطية ليس سوى للمحادثات النصية التي قمت بها مع جهات الاتصال والمجموعات لديك في إطار الواتساب ويمكنك إسترجاع هذة البيانات من التطبيق الموثق والرسمي او من اي نسخة من نسخ واتس آب حضرموت 2023، تتم عملية النسخ الإحتياطي للبيانات في نسخ HadramiApp على يد إستظهار نسخة من البيانات المتوفرة على التطبيق الى وحدة الرعاية المحلية للجهاز .

البيانات التي يمكن نسخها إحتياطياً من HadramiApp الأزرق

يشطب رعاية سائر البيانات المتوفرة داخل التطبيق كـ الصور والفيديو الرسائل الصوتية والملفات يكمل إستظهار سائر البيانات المتواجدة داخل التطبيق في مجموعة من الملفات يتم إستظهار كل نمط من الملفات في ملف مخصص في وحدة الرعاية المحلية كـ الصور يتم حفضها في ملف خاص والصوت والصورة في ملف خاص الخ... ولذا هو الفرق في عمل نسخ إحتياطي للبيانات من الوتساب الموثق والرسمي او واتس حضرموت .

إضافات جديدة في واتس حضرموت الأزرق 2023

إضافة اختيارات جديدة لتنزيل الحالات (نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة الخ....).

إضافة ميزة الترجمه الفوريه في محيط المحادثه. 

إضافة خيار لتغيير الصوت الذي تقوم بتسجلة ... ادخل الى المحادثة ثم ال 3 نقاط ثم تغيير الصوت. 

إضافة المعاينة والتأكيد قبل إرسال الملصق. 

إضافة خيار لحذف حزم الايموجي التي تم حفظ ملفها. 

خيار الرسائل المؤرشف في الشاشة الضرورية يأخذ تلك اللحظة لون الثيمات. 

إضافة خيار لإخفاء إشعار شروط الأفضلية (الكل> إخفاء رسالة الخصوصية) يمكنك إخفاءه دون قبول.

تم نقل و إصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لمدة طويلة إلى اختيارات التنزيل.

إصلاح النسخ الاحتياطي الكامل الثابت لا يعمل على نهج Android 11 فما فوق.

إصلاح إرسال الرسائل البطيئة في المجموعات.

إصلاح متشكلة تأخر ارسال الرسائل.

تصليح خلفية ثيمات ثابتة لا تنطبق على عدد محصور من الهواتف. 

مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى.

إستظهار ملف واتس حضرموت الأزرق HadramiApp آخر إصدار برابط مباشر


معلومات عن واتس اب حضرموت الازرق

اسم التطبيق : HadramiApp

برنامج التشغيل : Android

حجم التطبيق : 81MB

الترخيص : من دون بدل للجميع

الإصدار: أجدد إصدار

 النسخة : V43

اللغة : متباين اللغات

واتساب حضرموت الأزرق يعتبر نسخة خفيفة وحادثة لجميع معدات الأندرويد لإنة تنفيذ إحترافي ومتعدلة بتقنية عالية وجودة ناجعة وهو تنفيذ مميز ويحمل جميع المميزات والخصوصيات التي يحتاجها ويطلبها المستعملين وهو تطبيق آمن جداً وخالٍ من جميع المشاكل ودائم التحديث وبآضافات قريبة العهد


منطقة تحميل واتساب حضرموت

 مكان تنزيل واتساب حضرموت الازرق

(جميع هذة الروابط خاصة بنسخة واتساب حضرموت الازرق فقط يمكنك اختيار واحد من الروابط التي في الأسفل والنقر علية ليتم التحميل)

تحميل واتساب حضرموت  الأزرق HadramiApp آخر إصدار تحديث واتس حضرموت
واتساب عمر

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent